Belcom Mix Belcom Mix
علاج طبيعي

ما الجديد

علاج طبيعي
recent
جاري التحميل ...

7 خطوات لجعل أبتسامتك تدوم مدى الحياة

 




ويمكن أن تستمر الابتسامة مدى الحياة إذا كنت تهتم بها. ولهذا السبب، من المهم أن يكون الآباء قد غرس عادات صحية شفوية جيدة في الأطفال في أقرب وقت ممكن.


ووفقاً لما ذكره الجنرال الأمريكي ريتشارد هـ. كارمونا (أ) العمل على تعزيز تقرير الصحة الفالفالفموية، فإن الأطفال يفقدون أكثر من 51 مليون ساعة مدرسية، ويخسر البالغون أكثر من 164 مليون ساعة عمل سنوياً بسبب أمراض الأسنان أو زيارات الأسنان. ويقدر مجموع مشروع القانون الوطني لخدمات الأسنان بأكثر من 70.1 بليون دولار في عام 2002.


إن الأمراض الصحية الفالفموية تحدث تقدماً مقلقاً في المجتمعات المحلية في جميع أنحاء البلاد، حيث أن الدكتور مارشا باتلر، نائب رئيس شركة كوجيت - بالوفايس، وهو ما يفسر. وبالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 17 سنة هنا في الولايات المتحدة، فإن تدلل الأسنان أكثر شيوعاً من الربو، أكثر شيوعاً من حمى القش، وهو يشكل تهديداً كبيراً على الصحة العامة.


وفي الآونة الأخيرة، خلال الاحتفال بشهر صحة الأسنان الوطني، كشفت كولوجيت والدكتور كارمونا النقاب عن "الجنرالات الجراحية في الولايات المتحدة سبعة خطوات إلى ابتسامة لامعة، نصائح تم تطويرها، بمنحة من كولجيت - بالوحي، للمساعدة في الحفاظ على الأسنان واللثة قوية وصحية:


1 - أسنان البارشة واللثة مع معجون الأسنان الفلوريد مرتين على الأقل في اليوم، خاصة بعد تناول الإفطار وقبل وقت النوم.


2 - زيارة طبيب الأسنان بانتظام.


3 - أضغط على أسنانك يومياً


4 - استخدام الفلوريد للأسنان واللثة القوية والصحية.


5 - الحد من عدد المرات التي تأكل فيها وجبات خفيفة كل يوم وتذكر أن تمارس الطعام الصحي وتحصل على الكثير من الكالسيوم.


6 - ارتدي حارس فأل عندما يلعب الرياضة


7 - اسأل محترف الأسنان عن فناس الأسنان




ومن خلال برنامج "الأضرم" اللامعة، وصل كوجيت إلى أكثر من 50 مليون طفل مع فحوص مجانية للأسنان، وإحالات علاجية، والتثقيف الصحي الفموي. وقد قطعت الشركة أكثر من نصف الطريق أمام الوفاء بالتزام عام قطعته على نفسها للوصول إلى 100 مليون طفل بهذه الخدمات بحلول عام 2010. إن الابتسامة اللامعة، التي تمكّن الأطفال من السيطرة على صحتهم الفموية، ويساعد على زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على صحة جيدة في مجال الأسنان.


عن الكاتب

Abdallah Abas

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Belcom Mix