Belcom Mix Belcom Mix
علاج طبيعي

ما الجديد

علاج طبيعي
recent
جاري التحميل ...

ماذا تعرف عن BIG 8 وسببها في زيادة إيرادات اعلانات أدسنس




 الشبكات التلفزيونية الرئيسية كانت مسيطرة على ما تشاهده، عندما تشاهده وكم مرة تشاهد البرامج التي تهمك. مع الازدهار الاجتماعي الذي سببته الشبكة 2.0 بما في ذلك الشبكات الاجتماعية والأفلام على الإنترنت والفيديو، لم تعد الشبكات التلفزيونية الرئيسية يمكن أن تقصر رأيكم على إذاعاتها للترفيه.


(كريس أندرسون (مؤلف التل التل) ضرب المسمير على رأسه في كتابه، تنبأ بأن التلفزيون المشاهد من الجمهور سوف يقضي المزيد من الوقت على الإنترنت من مشاهدة التلفزيون. هذا الجمهور السابق الذي سينظر إلى نفسه من خلال الذهاب إلى المواقع الشبكية التي يهتمون بها (للقيام بما في ذلك أكثر من مشاهدة التلفزيون). (كريس) تنبأ بأن الناس سيقضون وقتهم أكثر في اهتمامهم بالذيل الشخصي


هذا الاتجاه هو أخبار سيئة لشبكات التلفزيون!


تقدم الإنترنت التلفزيون على الجمهور السابق الذي يشاهد ترفيهياً أفضل لأنهم يستطيعون أن يفعلوا، وأن يروا ويسمعوا ما يريدونه وعندما يريدون. ولم تعد شبكات التلفزيون الكبيرة تحتكر على الجمهور في مجال الترفيه والعقل.


ولتحسين الأمور سوءاً مع ظهور جهاز الفيديو الرقمي (مسجلات الفيديو الرقمية) أقل وأقل الناس يشاهدون الإعلانات التلفزيونية (مدى الحياة لشبكات التلفزيون الرئيسية). ومتوسط الشخص الذي لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت يقضي 4 أضعاف على الإنترنت من مشاهدة التلفزيون. إن فعالية الإعلان التلفزيوني آخذة في الانخفاض بشكل متسع وتزداد الأمور سوءاً، 90 في المائة من مالكي الـ دي دي تي تي تيُُُرَّع بسرعة من خلال الإعلانات التجارية التلفزيونية!




الحقيقة هي أن الناس يكرهون الإعلانات التجارية جميعنا نعلم أن التعهد عندما كنت متورطاً بشكل مكثف في برنامجك التلفزيوني المفضل فقط أن تشتت إنتباهه في دقيقتين من الإعلانات التجارية. معظم الناس تعلموا تجاهل الإعلانات التجارية حتى لو كانوا يشاهدونها


جميع إعلانات العلامة التجارية الكبيرة التي ترونها على شاشة التلفزيون يدركون جيداً حقيقة أن دولارات الإعلان لا تستثمر أيضاً في إعلانات التلفزيون كما كانت في ذات مرة. هذه العلامات التجارية الرئيسية، بما في ذلك BIG 8 في الإعلانات، كانت تتطلع إلى الإنترنت كشكل بديل من أشكال الإعلان منذ بعض الوقت الآن.


ولأول مرة في التاريخ سيشارك الآلاف من الناس في الإيرادات التي كانت قد كانت في السابق تدفع إلى الشبكات التلفزيونية الرئيسية. ملايين الدولارات ستدفع على أساس متبقي لمجموعة أساسية من الشركاء التسويق لا يوجد أي فرق مخصص أو ضمني!


PPP هو وسيلة للمأعلن (مثل هارلي ديفيدسون أو تاكو بيل) لخدمة إعلان صوتي ثان لزوار الموقع. وهي طريقة للمأعلن أن يستهدف إعلانهم السمعي الثاني الخمسة إلى مصالح محددة، وبيغرافيا، ومواقع جغرافية.


ويتضاءل الإيرادات التلفزيونية الكبيرة لأن PPP تقدم إلى الإعلانيين حلاً إعلانياً أكثر فعالية من حيث التكلفة التي توفر عودة إيجابية على الاستثمار منذ أكثر من عامين. وتوفر حزب المؤتمر العالمي للمدنيين طريقة للوصول إلى جمهورهم المستهدف، وهو الشكل الوحيد لوسائط الإعلام التي يتم التحقق من من من قبل طرف ثالث مستقل من إنطباعاتها وإعاداتها.


عن الكاتب

Abdallah Abas

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Belcom Mix